بالصور.. كواليس حفل زفاف ميسي بمشاركة نجوم العالم

بالصور.. كواليس حفل زفاف ميسي بمشاركة نجوم العالم

90
0
SHARE

احتضنت مدينة “روساريو” الأرجنتينية، فجر اليوم، السبت، حفل زفاف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، على صديقته أنطونيلا.

وشهد حفل الزفاف حضور 260 شخصاً تم توجيه الدعوة إليهم أبرزهم سيرجيو أجويرو نجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتى الإنجليزي، ومواطنه خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الاسباني، والكاميرونى صامويل ايتو، ونيمار نجم منتخب البرازيل وبرشلونة، ومواطنه دانى ألفيس لاعب يوفنتوس الايطالى السابق.

وتم الارتباط المدنى بين ميسى وأنطونيلا فى فندق “سيتى سنتر” بمدينة “روساريو” مسقط رأس نجم برشلونة، قبل أن يتوجه العروسان إلى قاعة أخرى مجاورة للاحتفال بالزفاف، كما تم تخصيص قاعة لأطفال المدعوين.

وأقيم حفل الزفاف وسط إجراءت أمنية مشددة، لاسيما وأن مدينة “روساريو”، الواقعة على ضفاف نهر “بارانا” والتى تبعد 300 كيلو متر عن العاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس”، مدينة تكثر فيها حوادث العنف، حيث تم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى “سيتي سنتر” والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس برس”.

ويبعد الحى الأكثر خطورة فى مدينة “روساريو”، والمسمى “لاس فلوريس،” بضع مئات من الأمتار عن الفندق الذى أقام فيه النجم الأرجنتينى حفل زفافه على صديقته أنطونيلا روكوزو.

وجلس طفلا العروسين تياجو، “أربعة أعوام”، وماتيو، “عام واحد”، في الصفوف الأمامية في الحفل، بينما أحيا حفل الزفاف فريقي البوب الأوروجويانيين “رومباي” و”ماراما” الذي ساهم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني في اطلاقه، بالإضافة إلى المغنية كارينا، زوجة سيرجيو أجويرو، حيث يعشق ميسي وصديقته أنطونيلا موسيقى البوب.

ميسي يقبل صديقتهميسي يقبل صديقته

جانب من حفل الزفافجانب من حفل الزفاف

حفل زفاف ميسي وأنطونيلاحفل زفاف ميسي وأنطونيلا

أجويرو نجم مانشستر سيتيأجويرو نجم مانشستر سيتي

لويس سواريز في حفل زفاف ميسيلويس سواريز في حفل زفاف ميسي

صامويل ايتو وزوجتهصامويل ايتو وزوجته

فابريجاس وزوجته في الحفلفابريجاس وزوجته في الحفل

قبلة حارة من ميسي لأنطونيلاقبلة حارة من ميسي لأنطونيلا

لافيتزي وماسكيرانو ثنائي الارجنتين في الحفللافيتزي وماسكيرانو ثنائي الارجنتين في الحفل

ميسى وانطونيلاميسى وانطونيلا

ميسي نجم برشلونة وأنطونيلاميسي نجم برشلونة وأنطونيلا

ميسي وأنطونيلاميسي وأنطونيلا

ميسي ونيمار وألفيسميسي ونيمار وألفيس

SHARE

LEAVE A REPLY