تغيرات ملحوظة في إيرادات أفلام عيد الفطر اليومية.. “تصبح على خير” و”الأصليين”...

تغيرات ملحوظة في إيرادات أفلام عيد الفطر اليومية.. “تصبح على خير” و”الأصليين” يصعدان

52
0
SHARE

تستمر المنافسة بين الأفلام السينمائية التي بدأ عرضها مع أول أيام عيد الفطر، وهو واحد من المواسم الهامة في السينما المصرية.

ووصل إجمالي إيرادات الأفلام الخمسة المتنافسة بالأمس إلى 2,452,926.

ولازال الممثل أحمد السقا متمسكا بالصدارة ويحتل المركز الأول بفيلمه “هروب اضطراري” والذي وصلت إيرادته بالأمس إلى 1,196,431 (مليون و196 ألف).

“هروب اضطراري” من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل “الحصان الأسود”. ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

لكن حدث تغير كبير في خريطة إيرادات الأفلام اليومية، إذا صعدت إيرادات فيلم “تصبح على خير” للفنان تامر حسني إلى المرتبة الثانية وحصل أمس على إيرادات وصلت إلى 609,544.

ويعد الفيلم بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد.

وجاء في المرتبة الثالثة الممثل محمد رمضان وفيلمه “جواب اعتقال” والذي حقق أمس إيرادات 279,320، والفيلم من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، وذلك كان بعد أن في المرتبة الثانية طيل أيام كثيرة ماضية.

أما فيلم “الأصليين” فجاءت في المرتبة الرابعة وحصل أمس على إيرادات وصلت إلى 203,929، والفيلم من بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش ومحمد ممدوح.

ويعد الفيلم هو ثان تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

وفي المرتبة الخامسة تراجع فيلم الفنان محمد هنيدي “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” والذي حقق أمس 163,702، وهو من بطولة درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

SHARE

LEAVE A REPLY