سيارات الإمارات.. «فيراري» تتجه لإنتاج أول «كروس أوفر» بحلول 2019

img
منوعات 0 Hebta

قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيراري» الإيطالية، سيرجيو مارتشيوني، إن الشركة تستعد لطرح أول سيارة «كروس أوفر» في تاريخها قبل نهاية 2019.

وأكد مارتشيوني في تصريحات لوكالة «بلومبيرغ» أن «فيراري» بدأت بالفعل تطوير «كروس أوفر» على أن يتم تحديد عدد الوحدات التي سيتم إنتاجها قبل نهاية عام 2019، لافتاً إلى أن السيارة ستكون محدودة الإصدار على أن تطرح في الأسواق عام 2021.

وعلى الرغم من قلة المعلومات حول ماهية «فيراري كروس أوفر»، فإن مارتشيوني ذكر في تقارير سابقة، أن السيارة ستحمل النهج التصميمي ذاته لمركبات «فيراري»، مع تصميم «كوبيه» مرتفع عن الأرض بأبواب خلفية مدمجة بالهيكل، حفاظاً على المظهر الرياضي للسيارة.

وتنضم «فيراري» المشهورة بتصنيع الطرز الـ«سوبر رياضية» إلى قائمة الشركات التي اتجهت لكسر تقاليدها الصارمة، والشروع في دخول فئات جديدة في عالم صناعة السيارات، بالصورة ذاتها التي قدمتها مواطنتها «لامبورغيني» التي ستقدم نهاية العام الجاري نسخة الإنتاج التجاري من طرازها الأول على صعيد هذه الفئة «لامبورغيني أوروس»، فضلاً عن تجربة ناجحة لـ«بنتلي» البريطانية التي قدمت قبل عامين سيارتها «بنتايغا»، وانتهاءً بـ«رولز رويس» المتوقع أن تكشف خلال الفترة القريبة عن طرازها الأول ضمن فئة «كروس أوفر» مع طراز «كولينان».

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة