سيارات الامارات.. BMW الفئة الأولى بخمسة أبواب تحقق لك الرفاهية

img

أشادت مجموعة بي ام دبليو بسيارتها خماسية الابواب ، وقالت الشركة في وصف السيارة:

بسيطة من الداخل، وخارقة للعادة من الخارج، إنها سيارة BMW الفئة الأولى بخمسة أبواب. قيادة مثالية، وغاية في الرشاقة، تزخر بالمزايا مع مظهرٍ رياضي يواكب العصر، بينما تؤكّد المقدمة التي خضعت لإعادة تصميم، والشبك الكلوي المميّز لسيارات BMW، والمصابيح الأمامية الأنيقة بتقنية LED، على الجانب الرياضي لسيارة BMW الفئة الأولى. وفي المؤخرة، تأسرك مصابيح LED المزدوجة على شكل حرف L. بينما تمنحك العناصر الهندسية في المقصورة الداخلية، مع إمكانات التخزين الهائلة كل الرحابة التي تحتاج إليها.

وأضافت الشركة : مع هذا الزخم الهائل من المرونة والطاقة، تغدو سيارة BMW الفئة الأولى مثاليةً للسير على طرقات المدينة، حيث تضمن محركات BMW TwinPower Turbo وناقل الحركة، الاختيار ثماني السرعات المعزز بتقنية ستيبترونيك وصولها إلى وجهتها في وقتٍ قياسي، بينما يتيح نمط ECO PRO قطع أقصى مسافة ممكنةٍ، وبالإجمال، فإن هذه السيارة المقرّبة من القلوب، تستجيب برشاقةٍ منقطعة النظير عندما يتعلق الأمر بالتسارع، فضلاً عن تميّزها باستهلاكٍ معتدلٍ للوقود.

وعن التصميم الخارجي.

تؤشر خطوط سيارة BMW الفئة الأولى بخمسة أبواب، التي تتسم بالقوة وفتحات التهوية الواسعة، على مدى إمكانية التحكم بالطاقة في سيارة BMW الفئة الأولى، فمصابيحها الأمامية المسطحة تنحني إجلالاً نحو القلب النابض في المقدمة، الشبك الكلوي المزدوج بمحيطه الكروم، أما الانطباع الديناميكي الكلي فيؤجج المشاعر الجياشة نحو متعة قيادةٍ لا تُضاهى، أما إذا ما نظرت إلى المؤخرة، فسيسترعي انتباهك أقواس عجلاتها باتساعها المهيب، ومسارها المتسع باتساع الآفاق التي تفتحها لتريك كيف يكون المعنى الحقيقي للودّ ما بين السيارة والطريق، .وبدورها تخطف مصابيح LED في مؤخرة السيارة الأبصار وتؤشر فوراً على طبيعتها كسيارة BMW تهيمن على الطرقات.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة