كيف تحصل على سيارة من مزاد جمارك الاسكندرية.. تعرف على ماركات السيارات المعروضة

img

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة من اكبر المزادات الت من المقرر عقدها خلال الشهر الجاري، فمن المقرر أن  تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية جلسة مزاد علنية يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2018 لبيع مصادرات ومهمل سيارات الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية.

وتتنوع (لوطات) السيارات المعروضة بالمزاد وأبرزها “تويوتا لاند كروزر ومرسيدس بنز وهوندا سيفيك وفورد وبورش وهيونداي وبي إم دبليو وألفا روميو وجاجوار وفولكس فاجن ورينو وفولفو وشيفرولية وبيجو”.

وذكرت اللجنة المشرفة أن المعاينة متاحة داخل مخازن جمارك الإسكندرية يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، ويمكن للراغبين في الشراء اصطحاب ذو الخبرة عند المعاينة.

وطرحت الخدمات الحكومية كراسة شروط المزاد نظير 300 جنيهًا، ويمكن شراؤها من مقر الهيئة في “7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير في الدقي بمحافظة الجيزة”.

ويقام المزاد في تمام الثانية عشر ظهرًا داخل قاعة النادي المصري القاهري بجوار حديقة الفسطاط في عين الصيرة في مصر القديمة بالقاهرة.

وللتعرف على شروط الاشتراك بالمزاد يمكن الاطلاع على الآتي:

1- تسديد مبلغ التأمين المقرر في موعد أقصاه يوم انعقاد المزاد

2- المشاركين بشكل فردي تقديم تحقيق الشخصية “بطاقة رقم قومي” سارية للجنة المشرفة على المزاد.

3-المشاركين بشكل مؤسسي تقديم بطاقة ضريبة أو سجل تجاري بإسم المؤسسة.

4- يجب على الفائز أن يسدد 30% من قيمة “اللوط” في نفس يوم المزاد، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ المزاد.

5- يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

اكمل الباقي بالاسفل مباشرة

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة