مطار رأس الخيمة يطلق خدمة تسجيل دخول الطائرة من الفندق

img

أطلق مطار رأس الخيمة الدولي خدمة «تسجيل دخول الطائرة» في فندق ومنتجع دبل تري جزيرة المرجان، الواقع في الجزيرة السياحية بالإمارة، لتكون الخدمة الأولى من نوعها في الإمارات، فيما ستطرح قريباً في فنادق أخرى ومراكز تجارية في جميع مناطق رأس الخيمة.

وبحسب ما أعلنه مطار رأس الخيمة، أمس، تندرج خطوة «تسجيل دخول الطائرة» من فندق «دبل تري جزيرة المرجان» في إطار مرحلة أولى للمشروع الخدمي الجديد، الذي يقضي بالتوسع مستقبلاً في الخدمة، الهادفة إلى إنهاء إجراءات السفر قبل مغادرة الفندق.

وقال سانجاي خانا، الرئيس التنفيذي للمطار، بحسب صحيفة الخليج، إن الخدمة الجديدة تعكس سياسة رأس الخيمة وحرصها على تعزيز سهولة إجراءات السفر لزوارها والسياح، الذين يقصدونها من مختلف بقاع العالم، ودعم الخدمات المقدمة للسياح في الإمارة وتطويرها، وتعزيز الانتعاش السياحي الواسع، الذي تشهده، عبر العمل على استقطاب المزيد من السياح من مختلف دول العالم.

وأوضح خانا أن خدمة «تسجيل الدخول الطائرة» تقدم في «مكتب الاستقبال» في الفندق، الذي سيوفر جميع خدمات تسجيل الدخول للطائرات في مطار رأس الخيمة، ما يشمل «تذاكر الصعود إلى الطائرة»، و«نقل الأمتعة إلى المطار»، ليتمكن الركاب بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول للطائرة في الفندق، ومغادرة الفندق، التوجه مباشرة إلى مكتب «الجوازات» في صالة المغادرة، ما يفضي إلى راحة السياح والمسافرين، عبر جعل رحلتهم أكثر سلاسة وسهولة.

وبيّن الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي أن جميع المسافرين، الذين يسافرون عبر جميع شركات الطيران السياحية والتطبيقات الذكية والمختلفة انطلاقاً من مطار رأس الخيمة الدولي سيتمكنون من الاستفادة من الخدمة مجاناً. –

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة