ولاء الشريف “ريحانة” توضح أسباب انسحابها من مسلسل “كفر دلهاب”

ولاء الشريف “ريحانة” توضح أسباب انسحابها من مسلسل “كفر دلهاب”

96
0
SHARE

أوضحت الممثلة ولاء الشريف أسباب انسحابها من مسلسل “كفر دلهاب”، وعدم استكمالها لتأدية دورها “ريحانة” في المسلسل.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت ولاء الشريف منشور تجيب فيه على الأسئلة التي جاءت لها بخصوص هذا الموضوع، فقالت إن السبب وراء تركها للمسلسل هو تغيير في الاتفاق مع فريق العمل، وكتبت:

“نظرا للأسئلة الكتير اللي بتجيلي حوالين استكمالي لدور ريحانة و الشبح ومنعا لاي لبس فالحقيقة كالاتي:
اتفقت من البداية علي دورين مكمّلين لبعض وهم (ريحانة و فلة)، و بناءا عليه صوّرت شخصية “ريحانة” اللي بتظهر في الفلاش باك وأثناء تصويري لشبح “ريحانة” اللي هايتضح في حلقة 21 إنها “فلة”، وبعد ماكنت خلصت حوالي 70% من شبح “ريحانة” وأماكن التصوير كانت سيوة ومدينة الانتاج حصل تغيير، وقرر فريق العمل الاستعانة بممثلة زميله أخرى لتجسيد شخصية “فلة”، وبناءا عليه اعتذرت عن باقي استكمال مشاهد الشبح”.

وتابعت ولاء الشريف: “ملحوظة أخيرة كل الـ اسكرين شوتس اللي نشرتها علي صفحتي هي للمشاهد اللي قمت بتصويرها، ولم أنسب أي شغل آخر لي”.

وحرصت ولاء الشريف على توجيه الشكر لكل فريق العمل: “وأخيرا، شكرا لكل فريق عمل “كفر دلهاب”، لكم مني كل التقدير والاحترام
المخرج الأستاذ أحمد نادر جلال، والمؤلف عمرو سمير عاطف، وشركة “سينرجي” وكل القائمين عليها، شكرا لكل اللي دافع عن موقفي
وشكرا لكل اللي عرف الحقيقة والتزم الصمت، المواقف بتبيّن معادن الناس”.

كما حرصت ولاء الشريف على توجيه كلمة لزميلتها التي تُكمل الدور، وأكدت لها أنها تكن لها التقدير والاحترام وتتمنى لها النجاح: “توضيح آخر البوست دا اتكتب صيغة توضيحية، لكن الحقيقة أنا بكن لهاجر كل تقدير وبباركلها علي شغلها و بتمنالها التوفيق وبشكرها علي كلامها عني وربنا يديم المعروف”.

ومسلسل “كفر دلهاب” من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

SHARE

LEAVE A REPLY