500 جنيه لكل اللي اسمه محمد صلاح

img
غير مصنف 0 Hebta

حلم التأهل لكأس العالم، لطالما راود الملايين من المصريين على مر العقود، وهو ما لبث أن تحقق فور إطلاق صفارة نهاية مباراة، أمس، بين المنتخب ونظيرة الكونغولي، معلنًا فوز الفريق المصري، لتعلو صفارات الفرحة وتهليلات واحتفالات المصريين بجميع أنحاء الجمهورية، وحاول البعض التعبير عن فرحتهم وتكريمهم للمنتخب بطريقتهم الخاصة.

فرحه عارمة عاشها المصريين، أمس، عقب مباراة التأهيل بين مصر والكونغو بهدفين لمحمد صلاح، والصعود لكأس العالم في روسيا 2018، قررت إحدى الصفحات على السوشيال ميديا “روعة ليزر أرت” إجراء مسابقة لمن يحمل اسم محمد صلاح ومنحه قيمة مشتريات من الصفحة من خلال منشور “لو اسمك محمد صلاح ليك مشتريات بـ500 جنيه”.

وفي أقل من 30 دقيقة استطاع المنشور، أن يجمع أكثر من 70 مشتركًا يحمل اسم محمد صلاح، “بحسب أسامة أبو المجد مدير الشركة، أن طريقة السحب ستكون بنظام القرعة، ويتم ذلك خلال وقت لا يتعدى 24 ساعة، ويستطيع الفائز الحصول على مختلف منتجات الشركة من تحف وأنتيكات ورسومات وأشكال زخروفية تبلغ قيمة الواحدة مبلغ عاليا”.

وبعد ساعات قليلة من المباراة، بدأ أبوالمجد يفكر بطريقة لتكرم صاحب الهدفين في مباراة، أمس، محمد صلاح بصعود المنتخب وعلي الفور قرر أن يطلب من مسؤول الصفحة نشر هذا المنشور، كنوع من التكريم والتقدير لما بذله صلاح في المباراة من مجهود ولعب بشكل قتالي لكي يدخل السعادة على المصريين.

وعلى صفحة “the bakery shop” قررت إدارة الصفحة عقب نهاية المباراة، منح جميع المصريين من خلال فروعها المختلفة مخبوزات مجانية تصل لقطعة وأكثر تكريما لمصريين واحتفالا بالتأهل.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة